يوباك تنظم حملتان للتبرع بالدم

Community Projects

15 يوليو 2018 – يوم واحد

يوباك تنظم حملتان للتبرع بالدم

للسنة الرابعة على التوالي وتعزيزاً لحملة “تبرع بالدم لتنقذ حياة”، نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) – الشركة الرائدة في مجال إدارة المرافق والعقارات التجارية، حملتان للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي.

وقد أقيمت الحملة الأولى في مجمع ديسكفري بمدينة الكويت يوم 30 يونيو الماضي والحملة الثانية في مكتب الشركة الرئيسي بمطار الكويت الدولي، حيث قام بالتبرع بالدم في الحملتين 23 من موظفي يوباك بالإضافة الى زوار مجمع ديسكفري و مطار الكويت الدولي وذلك لدعم بنك الدم المركزي الكويتي لخدمة المجتمع. وقد تم جمع قرابة 21 لتر دم سيتم استخدامها لتوفير احتياجات المستشفيات الحكومية من فصائل الدم المختلفة.

ويساهم التبرع بالدم في مساعدة الأشخاص المحتاجين إلى عمليات نقل الفوري للدماء بعد وقوع الحوادث وكذلك استعادة صحة المرضى الذين يتعافون من الأمراض المعضلة. تؤكد حملة يوباك للتبرع بالدم على التزام الشركة تجاه المجتمع والعمل على خلق تأثير إيجابي ومستدام في حياة حياة الأفراد في المجتمعات التي تعمل فيها الشركة.

والجدير بالذكر أن شركة يوباك تدير المساحات التجارية والبيع بالتجزئة في مجمع ديسكفري الذي يقدم مجموعة من الأنشطة التعليمية والثقافية والترفيهية المختلفة للأطفال والشباب.

Latest community Projects

post-thumbnail

يوباك تدعم جمعية الهلال الأحمر الكويتية في حملتها “ساعدوا شرق إفريقيا”

دعمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، جمعية الهلال الأحمر الكويتية في حملتها الأخيرة “ساعدوا شرق إفريقيا”. تهدف حملة جمعية الهلال الأحمر الكويتي إلى جمع التبرعات النقدية لدعم بلدان شرق إفريقيا التي تحتاج إلى دعم مالي من أجل تأمين الضروريات الأساسية مثل الغذاء والمياه والرعاية الصحية.

Read More
post-thumbnail

يوباك تدعم حملة ” تبرع لتعليمهم” التابعة للهلال الأحمر الكويتي

قامت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) – الشركة الرائدة في مجال العقارات التجارية وإدارة المرافق والمنشآت، بمشاركة و دعم جمعية الهلال الأحمر الكويتي في جهودها لمساعدة المحتاجين من خلال حملتها الأخيرة “تبرع لتعليمهم” التي تهدف إلى دعم هؤلاء ‏الطلبة الأقل حظا في التعليم لمساعدتهم في الحصول على ‏ التعليم الأساسي.

Read More
post-thumbnail

يوباك تنظم حملتان للتبرع بالدم

للسنة الخامسة على التوالي وتعزيزاً لحملة “تبرع بالدم لتنقذ حياة”، نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) – الشركة الرائدة في مجال إدارة المرافق والعقارات التجارية، حملتان للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي.

Read More