يوباك تسلّط الضوء على أهمية التوعية المجتمعية في حماية البيئة

Environment Projects

22 أبريل 2017- يوم واحد

يوباك تسلّط الضوء على أهمية التوعية المجتمعية في حماية البيئة

احتفلت يوباك باليوم العالمي للأرض في 22 أبريل من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية التي نظمتها الشركة في مجمّع ديسكفري في مدينة الكويت، ويأتي هذا الحدث في سياق جهود الشركة الرامية إلى تعزيز الوعي البيئي بين أفراد المجتمع. هذا وقد تضمنت الاحتفالية عرضاً لمجموعة من الأفلام الوثائقية المعنية بيوم الأرض والتي تدعو إلى حماية البيئة ورفع الوعي البيئي عن الحفاظ على البيئة والمياه وأهمية الزراعة. وقد تخلل الحدث توزيع 146 نبتة زراعية على الحضور حتى يقوموا بزرعها في حدائقهم.

تجدر الإشارة إلى احتفال “يوباك”‘ بفعاليات يوم الأرض العالمي لهذا العام تأتي كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة المخصصة للبيئة خيث قامت الشركة خلال الثلاثة الأشهر الماضية بجمع ما يزيد عن 3,000 قارورة بلاستيكية وأنواع أخرى من المواد البلاستيكية، حيث تسعى يوباك للاستمرار في التعاون مع المؤسسات الصديقة للبيئة لتعزيز جهودها الداعمة للاستدامة.

Latest environment Projects

post-thumbnail

يوباك تدعم مبادرة “لنجعلها خضراء” ليوم الأرض 2022 بالتعاون مع فريق الأيادي الخضراء البيئي

نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، مبادرة “لنجعلها خضراء” لزراعة الأشجار والنباتات بالتنسيق مع فريق الأيادي الخضراء البيئي، وهي منظمة غير هادفة للربح، وذلك للاحتفال بيوم الأرض للعام 2022.

Read More
post-thumbnail

يوباك تحتفل باليوم العالمي للأرض مع الطلبة في مجمع ديسكفري

نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية -فعاليات وأنشطة اليوم العالمي للأرض للسنة الرابعة على التوالي

Read More
post-thumbnail

يوباك تحتفل باليوم العالمي للأرض مع الأطفال في ديسكفري مول

احتفلت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية –

Read More