يوباك تدعم مبادرة “لنجعلها خضراء” ليوم الأرض 2022  بالتعاون مع فريق الأيادي الخضراء البيئي

Environment Projects

24 أبريل 2022

يوباك تدعم مبادرة “لنجعلها خضراء” ليوم الأرض 2022 بالتعاون مع فريق الأيادي الخضراء البيئي

نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، مبادرة “لنجعلها خضراء” لزراعة الأشجار والنباتات بالتنسيق مع فريق الأيادي الخضراء البيئي، وهي منظمة غير هادفة للربح، وذلك للاحتفال بيوم الأرض للعام 2022.

تمت المبادرة تحت عنوان “لنجعلها خضراء” ونُفذت في عدة مدارس في منطقتي الأندلس والعديلية، منها: مدرسة عبد العزيز الراشد الابتدائية للبنين، ومدرسة أروى بنت عبد المطلب الثانوية للبنات، ومدرسة سعد بن عبادة الابتدائية للبنين. وثانوية شريفة العوضي للبنات. كما قام فريق الأيادي الخضراء البيئي بتدريب جميع المتطوعين وكذلك الطلاب على كيفية زراعة الأشجار بشكل صحيح.

شارك المتطوعون من شركة يوباك ومعهم الطلاب بالإضافة إلى بعض المتطوعين من إدارة المدارس جنبًا إلى جنب في هذه المبادرة لزراعة الأشجار. تضمن الدعم المقدم من شركة يوباك لفريق الأيادي الخضراء البيئي تبرعا بـ 1000 نبتة جاهزة للزراعة وأنابيب مياه ووصلات سقي خاصة في الحدائق. بالإضافة إلى ذلك، فقد قام فريق الأيادي الخضراء البيئي بتوفير العمالة الماهرة للمساعدة في تجهيز المناطق المراد زراعتها.

قام فريق الأيادي الخضراء البيئي بتسهيل جميع الموافقات اللازمة لشركة يوباك لدعم مشروع يوم الأرض لهذا العام. وتهدف مثل هذه المنظمات الغير ربحية إلى دعم الجهود والمجتمعية لحماية البيئة والحفاظ عليها، فضلاً عن زيادة الوعي بالاستدامة البيئية.

تعهدت يوباك بمواصلة العمل مع المنظمات البيئية المختلفة لتعزيز التزامها في الحد من بصمتها البيئية الشاملة من خلال دعم مختلف أنشطة المسؤولية الاجتماعية والتي لها تأثير إيجابي على البيئة.

لمزيد من المعلومات حول يوباك وأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات ، قم بزيارة: https://www.upac.com.kw

Latest environment Projects

post-thumbnail

يوباك تحتفل باليوم العالمي للأرض مع الطلبة في مجمع ديسكفري

نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية -فعاليات وأنشطة اليوم العالمي للأرض للسنة الرابعة على التوالي

Read More
post-thumbnail

يوباك تحتفل باليوم العالمي للأرض مع الأطفال في ديسكفري مول

احتفلت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية –

Read More
post-thumbnail

أسبوع اعادة التدوير

لقد شارك موظفو شركة يوباك في “أسبوع إعادة التدوير” عن طريق اعادة تدوير جميع انواع المواد القابلة للتدوير مثل البلاستيك

Read More