يوباك تدعم حملة اليونيسف “تبرع لحماية أطفال اليمن”

Community Projects

4 مارس 2019

يوباك تدعم حملة اليونيسف “تبرع لحماية أطفال اليمن”

قامت شركة المشاريع المتحدة لخدمات الطيران (يوباك) – الشركة الرائدة في مجال إدارة المرافق والعقارات التجارية – بضم جهودها إلى جهود صندوق الأمم المتحدة الدولي لرعاية الطفولة (اليونيسف) في حملته “تبرع لحماية أطفال اليمن” لرفع المعاناة عن أطفال اليمن.

وقد جمعت الحملة الأموال لدعم الأطفال اليمنيين الذين هم بحاجة إلى مساندة إنسانية ومالية لتأمين الضروريات الأساسية من غذاء ومياه ورعاية صحية. وقد شارك موظفو يوباك في حملة لجمع الأموال لدعم هذا الهدف النبيل وتعهدت الشركة بمضاهاة المبلغ الذي جمعه الموظفون لدعم جهودهم في إنجاح الحملة.

تولي يوباك أهمية كبيرة للمسؤولية الاجتماعية وتهدف إلى مواصلة تقديم دعم هذه القضايا الإنسانية التي تتطلب المساعدة.

وفي هذا الصدد قامت يوباك بعقد شراكات مع العديد من المنظمات مثل يونسيف لدعم مختلف الحملات التي تساعد المحتاجين. لمعرفة المزيد حول أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات لدى يوباك يرجى زيارة موقع الشركة: http://www.upac.com.kw المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

Latest community Projects

post-thumbnail

يوباك تدعم جمعية الهلال الأحمر الكويتية في حملتها “ساعدوا شرق إفريقيا”

دعمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، جمعية الهلال الأحمر الكويتية في حملتها الأخيرة “ساعدوا شرق إفريقيا”. تهدف حملة جمعية الهلال الأحمر الكويتي إلى جمع التبرعات النقدية لدعم بلدان شرق إفريقيا التي تحتاج إلى دعم مالي من أجل تأمين الضروريات الأساسية مثل الغذاء والمياه والرعاية الصحية.

Read More
post-thumbnail

يوباك تدعم حملة ” تبرع لتعليمهم” التابعة للهلال الأحمر الكويتي

قامت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) – الشركة الرائدة في مجال العقارات التجارية وإدارة المرافق والمنشآت، بمشاركة و دعم جمعية الهلال الأحمر الكويتي في جهودها لمساعدة المحتاجين من خلال حملتها الأخيرة “تبرع لتعليمهم” التي تهدف إلى دعم هؤلاء ‏الطلبة الأقل حظا في التعليم لمساعدتهم في الحصول على ‏ التعليم الأساسي.

Read More
post-thumbnail

يوباك تنظم حملتان للتبرع بالدم

للسنة الخامسة على التوالي وتعزيزاً لحملة “تبرع بالدم لتنقذ حياة”، نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) – الشركة الرائدة في مجال إدارة المرافق والعقارات التجارية، حملتان للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي.

Read More