يوباك تدعم جمعية الهلال الأحمر الكويتية في حملتها “ساعدوا شرق إفريقيا”

Community Projects

12 فبراير 2020

يوباك تدعم جمعية الهلال الأحمر الكويتية في حملتها “ساعدوا شرق إفريقيا”

دعمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، جمعية الهلال الأحمر الكويتية في حملتها الأخيرة “ساعدوا شرق إفريقيا”. تهدف حملة جمعية الهلال الأحمر الكويتي إلى جمع التبرعات النقدية لدعم بلدان شرق إفريقيا التي تحتاج إلى دعم مالي من أجل تأمين الضروريات الأساسية مثل الغذاء والمياه والرعاية الصحية.

أخذاً في الاعتبار بأن ملايين الأطفال وأسرهم في شرق أفريقيا يُتركون في حالة من الضعف الشديد بسبب الكوارث المتعلقة بالمناخ، وأن أكثر من تسعة ملايين مواطن نزحوا إلى مناطق أخرى نتيجة للصراع الداخلي في إثيوبيا والصومال وتنزانيا وجيبوتي، لمواجهة تهديدات مثل الجوع والمرض والتعرض للعنف وسوء المعاملة.

وخلال السنوات القليلة الماضية، دعمت شركة يوباك مجموعة متنوعة من البرامج الخيرية التي تهدف إلى زيادة الاستفادة من التعليم على مختلف المستويات داخل المجتمع. ومن خلال هذه الحملة، تمكن موظفو شركة يوباك من المشاركة في الحملة عن طريق التبرعات النقدية والتي تمت مطابقتها من قبل شركة يوباك، دولار مقابل دولار. تؤمن يوباك بأن المسؤولية الاجتماعية هي جزء حيوي من أي منظمة وأي مجتمع تعمل فيه. وقد دعمت يوباك جمعية الهلال الأحمر الكويتي في العديد من الحملات لمساعدة المحتاجين. فقد تبرعت شركة يوباك مؤخرا لحملة “تبرع لتعليمهم”، والتي تهدف إلى دعم الطلاب الأقل حظًا في التعليم ومنحهم الفرصة للوصول إلى التعليم الأساسي.

Latest community Projects

post-thumbnail

يوباك تدعم حملة ” تبرع لتعليمهم” التابعة للهلال الأحمر الكويتي

قامت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) – الشركة الرائدة في مجال العقارات التجارية وإدارة المرافق والمنشآت، بمشاركة و دعم جمعية الهلال الأحمر الكويتي في جهودها لمساعدة المحتاجين من خلال حملتها الأخيرة “تبرع لتعليمهم” التي تهدف إلى دعم هؤلاء ‏الطلبة الأقل حظا في التعليم لمساعدتهم في الحصول على ‏ التعليم الأساسي.

Read More
post-thumbnail

يوباك تنظم حملتان للتبرع بالدم

للسنة الخامسة على التوالي وتعزيزاً لحملة “تبرع بالدم لتنقذ حياة”، نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) – الشركة الرائدة في مجال إدارة المرافق والعقارات التجارية، حملتان للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي.

Read More
post-thumbnail

يوباك تتعاون مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة خلال شهر رمضان

امت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)، الشركة الرائدة في مجال إدارة العقارات والمرافق التجارية، بالتعاون مع شركة أجيليتي والبنك الكويتي للطعام والإغاثة وبمشاركة ما يقرب من 30 متطوعًا من الشركة للمساعدة في إطعام أكثر من 10,000 شخص من خلال برنامج إفطار يومي وتوزيع صناديق الماچله.

Read More