يوباك تحتفل باليوم العالمي للأرض مع الأطفال في ديسكفري مول

Environment Projects

1 يونيو 2018- يوم واحد

يوباك تحتفل باليوم العالمي للأرض مع الأطفال في ديسكفري مول

احتفلت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية – باليوم العالمي للأرض في 22 أبريل للسنة الثالثة على التوالي وتضمن الاحتفال عرضاً لمجموعة من الأفلام الوثائقية عن يوم الأرض والتي تدعو إلى حماية البيئة ومواردها الأساسية مثل المياه إلى جانب ضرورة الاهتمام بالزراعة، تطوع عشرة موظفين لتوزيع 480 نبتة زراعية على الحاضرين سواء من الكبار أو الأطفال لزراعتها في حدائقهم، وذلك بهدف تثقيف الأجيال القادمة حول أهمية حماية البيئة. كما قامت الشركة بتوزيع منشورات علي جميع الزائرين للمول للتعريف بيوم الأرض.

وفي السياق ذاته واصلت يوباك برنامجها لإعادة التدوير والحد من إهدار النفايات البلاستيكية حيث قامت الشركة منذ بداية العام بجمع ما يقارب 700 كجم من العبوات البلاستيكية لإعادة تدويرها والتخلص منها بطريقة آمنة.

أيضاً وللتشجيع على اتباع نمط حياة صحي، قامت يوباك بتنظيم مسابقة بين الموظفين استمرت خلال شهري أبريل ومايو لقياس النشاط البدني للموظفين تشجيعهم على المشي بدلاً من استخدام المصاعد أو السلم الكهربائي وهي طريقة سهلة للمساعدة في تقليل استهلاك الكهرباء،إضافة إلى فوائدها الصحية على الموظفين. وقد قام الموظفون المشاركون في هذه المسابقة بتثبيت تطبيق “عداد الخطوات” على هواتفهم الذكية أو أجهزتهم المحمولة لتتبع حركتهم خلال تلك الفترة على أن يفوز بالمسابقة من يسجل أكبر عدد من الخطوات. و قد فاز الموظف جانيش بالجائزة لشهر أبريل بعد أن أحرز عدد 448998 خطوة خلال الشهر ، كما فاز الموظف مجدي حنا بالجائزة لشهر مايو بعد أن أحرز عدد 493137 خطوة خلال الشهر.

وإيماناً منها بأهمية الدور الاجتماعي الذي تلعبه، تعهدت يوباك بمواصلة العمل مع المنظمات الصديقة للبيئة لتعزيز التزامها ودعمها للبيئة. وكشركة مسؤولة تعمل في الكويت، تهدف يوباك إلى الحد من تأثيرها البيئي وزيادة جهودها في تعزيز أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات.

Latest environment Projects

post-thumbnail

يوباك تدعم مبادرة “لنجعلها خضراء” ليوم الأرض 2022 بالتعاون مع فريق الأيادي الخضراء البيئي

نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، مبادرة “لنجعلها خضراء” لزراعة الأشجار والنباتات بالتنسيق مع فريق الأيادي الخضراء البيئي، وهي منظمة غير هادفة للربح، وذلك للاحتفال بيوم الأرض للعام 2022.

Read More
post-thumbnail

يوباك تحتفل باليوم العالمي للأرض مع الطلبة في مجمع ديسكفري

نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية -فعاليات وأنشطة اليوم العالمي للأرض للسنة الرابعة على التوالي

Read More
post-thumbnail

أسبوع اعادة التدوير

لقد شارك موظفو شركة يوباك في “أسبوع إعادة التدوير” عن طريق اعادة تدوير جميع انواع المواد القابلة للتدوير مثل البلاستيك

Read More