يوباك تتعاون مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة خلال شهر رمضان

Community Projects

29 مايو 2019

يوباك تتعاون مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة خلال شهر رمضان

امت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)، الشركة الرائدة في مجال إدارة العقارات والمرافق التجارية، بالتعاون مع شركة أجيليتي والبنك الكويتي للطعام والإغاثة وبمشاركة ما يقرب من 30 متطوعًا من الشركة للمساعدة في إطعام أكثر من 10,000 شخص من خلال برنامج إفطار يومي وتوزيع صناديق الماچله.

وقد بدأت الحملة في 5 مايو قبل يوم واحد من أول أيام شهر رمضان المبارك حيث ساعد المتطوعون في تعبئة صناديق الماچله، التي تم التبرع بها وتوزيعها على إلى 330 عائلة محتاجة. وقد احتوت الصناديق على الإمدادات الغذائية الأساسية، المقدمة كهدية لتغطية ما يكفي من المواد الغذائية الضرورية خلال شهر رمضان للعائلات المحتاجة.

إضافة، فقد ساعد المتطوعون من يوباك في توزيع 300 وجبة إفطار يوميًا خلال الشهر الفضيل على الأفراد والعمال بالقرب من مسجد عمر بن الخطاب في مدينة الكويت.

وبهذه المناسبة قالت السيد نادية عقيل الرئيس التنفيذي لشركة يوباك: “نحن نعمل في يوباك من أجل التأثير إيجابًا في حياة الآخرين، كما أننا ملتزمون بشدة لرد الجميل للكويت لأننا نؤمن في أهمية المسؤولية الاجتماعية وفهم الدور الذي تلعبه شركتنا في دعم المجتمعات المحلية.”

Latest community Projects

post-thumbnail

يوباك تدعم جمعية الهلال الأحمر الكويتية في حملتها “ساعدوا شرق إفريقيا”

دعمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، جمعية الهلال الأحمر الكويتية في حملتها الأخيرة “ساعدوا شرق إفريقيا”. تهدف حملة جمعية الهلال الأحمر الكويتي إلى جمع التبرعات النقدية لدعم بلدان شرق إفريقيا التي تحتاج إلى دعم مالي من أجل تأمين الضروريات الأساسية مثل الغذاء والمياه والرعاية الصحية.

Read More
post-thumbnail

يوباك تدعم حملة ” تبرع لتعليمهم” التابعة للهلال الأحمر الكويتي

قامت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) – الشركة الرائدة في مجال العقارات التجارية وإدارة المرافق والمنشآت، بمشاركة و دعم جمعية الهلال الأحمر الكويتي في جهودها لمساعدة المحتاجين من خلال حملتها الأخيرة “تبرع لتعليمهم” التي تهدف إلى دعم هؤلاء ‏الطلبة الأقل حظا في التعليم لمساعدتهم في الحصول على ‏ التعليم الأساسي.

Read More
post-thumbnail

يوباك تنظم حملتان للتبرع بالدم

للسنة الخامسة على التوالي وتعزيزاً لحملة “تبرع بالدم لتنقذ حياة”، نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) – الشركة الرائدة في مجال إدارة المرافق والعقارات التجارية، حملتان للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي.

Read More