أسبوع اعادة التدوير

Environment Projects

17-21 أبريل 2016- خمس أيام

أسبوع اعادة التدوير

لقد شارك موظفو شركة يوباك في “أسبوع إعادة التدوير” عن طريق اعادة تدوير جميع انواع المواد القابلة للتدوير مثل البلاستيك والأوراق والمعادن والمطاط. وذلك عن طريق جلب المواد القابلة للتدوير من المنازل والمكاتب ومنطقة العمل مثل مطار الكويت الدولي . لقد ساهم هذا النشاط في زيادة الوعي بين الموظفين بأهمية الحفاظ على البيئة من خلال الحد من المواد الغير قابلة للتدوير.

و قد تم الاتفاق بين شركة يوباك والشركة الكويتية لنقل النفايات ومعالجتها على جمع المواد القابلة للتدوير في نهاية يوم 21 أبريل ليعاد تدويرها , كما تسلمت شركة يوباك رسالة شكر من الشركة الكويتية لنقل النفايات ومعالجتها علي مجهوداتهم في هذا المجال.

Latest environment Projects

post-thumbnail

يوباك تدعم مبادرة “لنجعلها خضراء” ليوم الأرض 2022 بالتعاون مع فريق الأيادي الخضراء البيئي

نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، مبادرة “لنجعلها خضراء” لزراعة الأشجار والنباتات بالتنسيق مع فريق الأيادي الخضراء البيئي، وهي منظمة غير هادفة للربح، وذلك للاحتفال بيوم الأرض للعام 2022.

Read More
post-thumbnail

يوباك تحتفل باليوم العالمي للأرض مع الطلبة في مجمع ديسكفري

نظمت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية -فعاليات وأنشطة اليوم العالمي للأرض للسنة الرابعة على التوالي

Read More
post-thumbnail

يوباك تحتفل باليوم العالمي للأرض مع الأطفال في ديسكفري مول

احتفلت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) الشركة الرائدة في إدارة المرافق والعقارات التجارية –

Read More