يوباك تقدم نظام إلكتروني متطور لإدارة مواقف مطار الكويت الدولي

23 ديسمبر 2014, الكويت

يوباك تقدم نظام إلكتروني متطور لإدارة مواقف مطار الكويت الدولي

الكويت في 30 ديسمبر 2014 – بدأت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)؛ الشركة المتخصصة في تقديم الخدمات المتكاملة لتطوير العقارات التجارية وإدارة المرافق بتطبيق نظام إلكتروني متطور لإدارة مواقف السيارات في مطار الكويت الدولي ، والجدير بالذكر؛ أن يوباك تقوم حالياً بإدارة المرافق والعمليات الممتدة على أكثر من 24,000 متر مربع من المساحات التجارية في مطار الكويت الدولي ومبنى مطار الشيخ سعد ومشاريع أخرى داخل دولة الكويت.

وستقوم شركة سكيداتا النمساوية وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول إدارة مواقف السيارات بتوفير نظام البوابات الالكترونية الجديد بمطار الكويت، علماً بأنه يتم استخدام أنظمة سكيداتا في أكثر من 150 مطار حول العالم بما فيها مطار هيثرو في لندن ومطار ميونيخ وامستردام ودبي وهونغ كونغ.

ويستخدم النظام الجديد التكنولوجيا العصرية ، مثل أنظمة الدفع المسبق الآلية وتقنيات التعرف على لوحات المركبات والتي من المتوقع أن تساعد على تسهيل عملية سير المركبات ، وتوفير المزيد من الراحة للعملاء عند استخدامهم الموقف ، كما باستطاعة مستخدمي مواقف المطار الدائمين الحصول على بطاقات انتساب تؤمن لهم عمليات دخول وخروج من الموقف باستخدام بطاقات إلكترونية من دون الحاجة للتوقف الفعلي لدفع الرسوم.

يعتبر نظام إدارة المواقف الجديد هو الاول من نوعه في دولة الكويت ، ويهدف إلى تحسين العمليات في مواقف السيارات بالمطار وتوفير خدمات أسهل وأسرع للعملاء خصوصاً خلال ساعات الذروة ، ولقد بدأت بالفعل عمليات تطبيق النظام الجديد في مطار الكويت حيث تم التحول إلى البوابات الإلكترونية الجديدة في ستة مداخل وسبعة مخارج بحسب الجدول الزمنى لتنفيذ المشروع . ومن المتوقع ان يتم استبدال جميع البوابات الموجودة حالياً بالنظام الحديث مع حلول عام 2015.

وبهذه المناسبة قالت ناديه عقيل الرئيس التنفيذي لشركة يوباك: ” بصفتنا القائمين على إدارة مرافق مطار الكويت الدولي، نركزدائماً على تحسين وتوفير خدمات افضل للعملاء والزائرين. نحن ندرك اهمية الوقت بالنسبة إلى عملائنا ونأمل من خلال الاستثمار في بعض التحسينات مثل إدخال نظام المواقف الجديد من توفير حركة سير منتظمة ومن ثم تعزيز كفاءة العمليات في المطار بشكل عام ، ونحن نرجو من جميع مستخدمي مواقف السيارات بالمطار التعاون معنا والتحلي بالصبر خلال هذه المرحلة الانتقالية”.

وأضافت عقيل “لقد عملنا بشكل وثيق مع الادارة العامة للطيران المدني في تطبيق هذه التعديلات ونحن نشكر لهم دعمهم المستمر لنا وتعاونهم الدائم معنا ، كما نتطلع لتوفير حلول جديدة لتحسين الخدمات في المستقبل القريب “

آخر الأخبار

post-thumbnail

يوباك تُطلع معالي محافظ مبارك الكبير وشركة المشروعات السياحية على تطورات مشروع شاطئ المسيلة

أطلعت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) المتخصصة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، معالي محافظ مبارك الكبير الشيخ صباح بدر صباح السالم الصباح اليوم الأربعاء على أبرز تطورات الخاصة بإدارة وتشغيل “مشروع موقع شاطئ المسيلة (بلاج 2 )” في زيارة ميدانية أجراها معاليه بمعية الشيخ/ محمد سلمان الصباح، والرئيس التنفيذي لشركة المشروعات السياحية، السيد/ عبدالله الجعفر، وقد مثّل يوباك رئيس إدارة العمليات في الشركة، المهندس/ أحمد صادق.

لقراءة المزيد
post-thumbnail

يوباك تعلن عن نتائجها المـاليــة للربع الأول من العام 2025

أعلنت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) المتخصصة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2025، حيث حققت صافي أرباح بلغت 480 ألف دينار كويتي خلال الربع الأول من العام 2025،

لقراءة المزيد
post-thumbnail

يوباك تعلن عن نتائجها المالية لعام 2024

أعلنت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) المتخصصة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، عن نتائجها المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2024

لقراءة المزيد